صاحبة العيون الزرقاء ( رواية )

الملاحظات والتنبيهات
صفحة 1 من 12 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 59
  1. #1

    صاحبة العيون الزرقاء ( رواية )




    الفصل الاول


    علي واقف عند باب المحل :

    علي : هلا سلطان حلووو جيت على الوقت

    سلطان : هلا علي وش دعوة هذا اول يوم لي بالدوام لازم انضبط ولا شاتوني.

    علي : اشوف اشوف القميص عليك ياخذ العقل الحين تشوف كيف البنات يطيحون عند رجلك على هالشعرتين (

    علي يحط ايده على صدر سلطان ) الي طالع من تحت قميصك

    سلطان : ياشيخ فكني من البنات وخرابيطهم

    علي : اسمع ياسلطان نصيحة , الوقت الحين تخفيضات وابيك تمسك اعصابك ويكون لك طولة بال

    سلطان : من الناحية هذي تطمن تعرف مافي أطول من بال سلطان ولا ماتعرف خويك انت

    علي : اسمع يقولون الزبون دائما على حق وانا ابيك تتحمل قلة ادب البنات والشباب بعد , خذ عندك مثلا تجيك

    وحده ياليتها حلوة بعد تلاقيها شينه مسحوكه والكحله تروع في عيونها مع العدسات وسمرا وحالتها لله وتمسك

    البلوزة ماتعجبها تعفسها وتمشي , يامال الكسر ماعجبتك عدليها ورجعيها مكانها لااااا ليه امبرة هي تمشي وتعفس

    سلطان : هههههههههههههه اما الوصف الي وصفته لي للبنت شي

    علي : ايه اكثر بنات السعوديه كذا

    سلطان : ههههههههههههههههههههه

    علي : المهم لازم تتحمل طلباتهم ونرفزتهم يعني تجيك وحده تنادي لك تقول هي , انت , طنش روح لعندها وقول

    آمري تحمل , يجي عند الكاشير يقول الرجال زحمة , ولا انا من زمان واقف , عدها ابتسم في وجهه وقول معليه

    اعذرنا حقك علينا المهم لاتحاول تعصب او تكشر في وجه احد هذا اهم شي وان شاء الله تمشي.

    سلطان : اوكي يالله افتحوا المحل تعال ندخل.

  2. #2

    افتراضي رد: صاحبة العيون الزرقاء ( رواية )


    الفصل الثاني


    قصايد : يما ترى خوياتي روان ونجلاء راح يجوني البيت اليوم , قولي ل قمر تسوي لي الحلى اللي سوته يوم جات

    صديقتها روابي ذاك اليوم طيب

    الأم : نعم ياست قصايد وانتي ليه ماتقولين لها ماعندك لسان

    قصايد : تضحك وهي تناظر أريام لا والله قمر اللي ماعندها لسان مو أنا الحمد لله والشكر

    قصي : سمع كلام قصايد , قصايد وش هالكلام هذي أختك الكبيرة وعيب عليك تقولين عنها مثل هالكلام

    أريام : تناظر في قصايد وتضحك هههه أحسن تستاهلين

    قصايد : طيب طيب يا أريام تعالي يوم قولي عطيني قميصك ولا جينزك تشوفين مااعطيك ولا شي

    أريام : عادي أخذ من قمر

    قصايد : هههههه ضحكتيني اتحداك بيوم تلبسين لبس قمر أقول لاتنسي الفروق بين جسمك وجسمها

    الأم : بطلي هواش ياقصايد وروحي شوفي الغرفه إذا نظيفة ولا نظفيها

    قصايد : ياسلام والخدامة أحنا ليش جايبينها عشان أحنا نخدمها

    الأم : يابنتي الخدامة عندها شغل كثير موفاضية لك

    قصايد : مالي شغل أنا بروح ألحين أتروش عشان أسوي شعري كيرلي

    قصايد : وهي تمشي رايحة لغرفتها مرت على غرفة قمر فتحت الباب بكل دفاشه

    قصايد : قمر تكفين روحي شوفي مجلس الحريم إذا مو نظيف نظفيه لان الخدامة مشغولة وأبي تسوين لي الحلى

    اللي سويتيه لصديقتك روابي

    قمر : هزت رأسها يعني طيب

    طلعت قصايد وسكرت الباب بقوة

    قصي : يمر من الغرفه , قصايد أنتي متى تتعلمين تقفلين الباب بشويش

    قصايد : أنا ماسويت شي أووووه دايم تهاوشني ماكأني أختك الصغيرة

    قصي : لا أختي وأدلعك بس خفي شوي على قمر طيب.

    وصلوا صديقات قصايد :

    هلا روان تسلم عليها تمد يدها وتبوسها وبعدها يسكرون يدهم بشكل قبضة ويضربونها ببعض ونفس الشي مع

    نجلاء

    قصايد : تو مانور البيت

    روان : النور نورك

    نجلاء : النور نور اصحابه

    جلسوا يسولفون شوي الا دق الباب , قامت قصايد وافتحت الباب , الا قمرواقفة ع الباب دخلت سلمت على

    صديقاتها بعدين طلعت ورجعت مدت لها صينية القهوة والشاي ودخلت قصايد الصيينة الاولى وبعدها رجعت دخلت

    صينية الحلى , قبل ماتسكر الباب ابتسمت بوجه قمر مشكور ة اختي قمر

    دخلت وهي تصب القهوه وتباشر بالحلى

    روان : اممممممم لذيذ هالحلى , هذي الي قلتي سويته اختك قمر مره وماعطتكم منه

    قصايد : ايه كنت مشتهيته كثير وانتظر متى تروح روابي عشان اروح اكل منه يوم ادخل اشوف الصحن فاضي يوم

    اسال قمر وينه قالت عجب روابي كثير وقلت لها خذي الباقي لبيتكم

    نجلاء : تحصل كثير , بس ماشاء الله تجنن اختك وانتي تسولفين عنها كنت اتخليها , بس الواقع احلى بكثير من

    اللي كنتي توصفينه.

    راون : اممممممم اسمع صوت اغاني وش فيه عندكم حفلة ؟

    قصايد : لا حفلة ولا شي هذي أريام أختي البطة جالسه ترقص

    نجلاء : بعدها تحب الرقص

    قصايد : الى بكرة وهي تحب الرقص والنت والاكل بس هذي حياتها

    نجلاء وروان : ههههههههههههههه

    روان : شفتوا امس ستار اكاديمي شفتوا عبودي يجنن فديت الدواسر انا كلهم

    نجلاء : ويه مو حلو اذا تبين الزين الزين كله عند سعد

    قصايد : اقول مالت عليك انتي وياها اذا بغيتوا الزين الزين في مانجو

    روان ونجلاء بصوت واحد : مانجو هذا المحل الي بالفناتير مول

    قصايد : ايه بنات لااااايفوتكم امس رحت المجمع ودخلت مانجو تعرفون عشان تخفيضات فرصه الا اشوف لكم ذاك

    الموووت الموت

    نجلاء : قولي قولي شلون موت

    قصايد : واحد يجنن يجنن بس قمر فشلتنا الله يهديها تدرون وش سوت ؟

  3. #3

    افتراضي رد: صاحبة العيون الزرقاء ( رواية )

    بدات قصايد تتكلم وتقول الموقف اللي صار في مانجو :

    دخلوا ثلاث بنات محل مانجو وحده طويلة والثنتين الباقيات أقصر منها وحده طولها عادي ووحده بحكم انها

    بالمتوسط فا طولها مناسب طول وحده بالمتوسط , اول مادخلوا المحل تفرقوا كل وحده راحت فيه جهه , طبعا المحل

    حووووسه عشان وقت تخفيضات والكل كان حايس وماحد فاضي يطالع للثاني ,

    اريام : تسحب يد قمر قمر تعالي شوفي البلوزة هذي حلوة؟

    قمر : تناظر في البلوزه وتلف برأسها يعني لا

    أريام : يووووه منك يا قمر ليه , التفت تدور قصايد , ترفع صوتها شوي قصايد , تلتفت قصايد وتأشر أريام بيدها

    تعالي

    جات قصايد عند اريام : هاه وش تبين تنادين علي

    اريام : قصايد شوفي البلوزة هذي مو حلوة

    قصايد : اشوف هاتي حلوة بس ماتصلح عليك راح تزيدك سمنه هذي تصلح لي او ل قمر

    اريام : تسحب البلوزة من قصايد بقوة هاتي اشوف بس انا ولا قمر روحي بس روحي عني

    قمر : ابتسمت وقصايد ضحكت ومشت عنها

    تلاقوا الثلاثة عند الكاشير طبعا الكاشير زحمة قصايد واريام اعطوا قمر الملابس عشان تحاسب وطلعوا برى

    المحل

    لأن قمر عندها طولة بال مو طبيعيه وصبورة وتتحمل كل شي دايم يخلونها تصف بالسير في مثل هذي المواقف

    وقفت قمر المسكينه بالسير وقفت وجلست تناطر في الملابس الي شروها خواتها وتشوف اسعارهم يعني مو منتبه

    لاي احد

    سلطان كان واقف عند الكاشير ويساعد علي يعني ياخذ الفاتوة ويدبسها بال كيسه ويحط الملابس بالكيس ويعطيها

    الزبون او الزبونه وكذااااااا

    شوي خلصت الاكياس وراح داخل وطلع مجموعة اكياس , رفع راسه وطاحت عينه على بنت واقفه ومدنقة راسها

    طويلة طول فتان ويطالع بيدها البيضا وعروقها اللي باينه من تحت جلدها من شدة بياض بشرتها والمناكير الأحمر

    اللي باظرفها الطويلة المرتبة ويتابع حركتها بعيونه وهي تشوف اسعار الملابس الي بيدها وترفع عينها وتجي

    بعينه ذيك العيون القتاله عيون تسحر هو مايدري من محلي الثاني عيونها محلية النقاب ولا النقاب محليها بس

    الأكيد أن عيونها اللي محلية النقاب ومثل الي مو مصدق عيونها زرقاء , هي ناظرته بعيون غير مبالية او مثل

    اللي شافته بس ماهتمت ورجعت تشوف في الملابس ,

    سلطان : فتح فمه وفهى في البنت , سلمان يأشر بيده قدام عين سلطان , سلطان هي وش جالس تناظر؟

    سلطان : سرحان , مفتون

    سلمان : يمسك يد سلطان سلطان وين سرحان ماتشوف الدنيا زحمة هات الأكياس

    سلطان : اخيرا انتبه ل سلمان وقال هاه خذ خذا هذي الأكياس

    سلمان : لا وش خذ تعال محتاجين لك تساعدنا

    سلطان وقف يساعدهم لكنه مو قادر يبعد عينه عن هالبنت يحاول يللهي بنفسه مو قادر حس أنه فعلا انفتن .

    المهم وصل دور قمر حطت الملابس على الكاشير , حاسب حاسب حاسب علي وقال المبلغ 500, فتحت قمر البوك

    وكان فيها صورتها , علي شاف الصورة ولف عينه شاف شي ماينوصف , شاف الجمال كله , تدور تدور مالقت الا

    200 طلعت ال 200 وناظرت فيه نظرات الفشيلة @@

    علي : باقي 300

    قمر : ساكتة , تحرك يدها يعني مادري

    الا وحده واقفة وراها لاحول ولا قوة الابالله الحساب 500 وماعندك الا 200 يوم ان ماعندك فلوس ليه تشترين ب

    500

    وبدات أصوات الحريم والرجال اللي واقفين وراها تتعالى ويتذمرون

    حست قمر ودها الأرض تنشق وتبلعها حست حرارة بجسمها من قوة الموقف

    علي : لو سمحتي معليه باقي 300 عندك ولا نرجع من البضاعة الين توصل 200 ولا تروحين تجيبين الباقي

    قمر : ماترد وعيونها احتار فيها الدمع

    علي : لو سمحتي ردي علي وش تبين نسوي

    وحده واقفه هذي وش بلاها طرمة ( بكمى ) مااتكلم

  4. #4

    افتراضي رد: صاحبة العيون الزرقاء ( رواية )

    وحده واقفه هذي وش بلاها طرمة ( بكمى ) مااتكلم

    قمر : نزلت دمعتها , وطلعت جوالها وكتبت فيها ل علي ( انا مااتكلم أنا بكمى , انا بس اسمعك وافهم وش قلت انا

    بروح اجيب الباقي وبرجع ادفع خل الملابس لا ترجعهم نبيهم) اعطت علي الجوال , الي قالت عنها بكمى قالت : بعد

    تغازل بنات آخر زمن

    علي : انصدم , قرب سلطان وش فيك ياعلي

    اعطى علي سلطان الجوال وقرى الكلام

    سلطان : احتار الدمع بعيونه كسرت خااااااطرة

    علي وسلطان يطالعون بالجوال ويطالعون فيها $$

    واحد واقف : انت وش سالفتكم مع البنت هذي اخصلوا علينا

    حرمة تقول : جالسين يغازلون عيني عينك وش جالسين يسوون.

    علي : حس بغيض وتكلم بحزم لو سمحتوا يااخوان لا تعصبون وتضيق اخلاقكم البنت ماتتكلم راعوا شعورها

    شوي حرام عليكم

    في ثواني بس كل اللي بالمحل سكتوااااااااااااااااا ماتسمع ولا صوت الكل تفاعل معها الكل انكر خاطره

    قمر ماتحملت الكلام والموقف سحبت نفسها وطلعت بسرعة من المحل تاركه وراها الملابس

    طلعت بسرعه تمشي بخطوات سريعه مضطربة وعيون تايه وحايرة تدور على احد تطالع هنا وهناك وكل مامرت

    جنب احد عيونه تطير فيها من بياض بشرتها وعيونها الزرقا الساحرة وطولها الفارع المتناسق مع نحف جسمها

    مالقت حل الا انها ترسل مسج ل قصايد تسالها وينها فيه؟

    جات قصايد واريام عند قمر

    قصايد : قمر وش حصل وش فيك كاننك تبكين

    قمر : طلعت جوالها وكتبت ( انتوا وين رحتوا اخذتوا البطاقة والفلوس ومشيتوا )

    قصايد : طيب وش فيك الحين وش السالفه

    قمر : تكتب ( السالفه الحساب طلع 500 وبوكي مافية الا 200 )

    اريام : يؤيؤيؤيؤيؤيؤ وش سويتي

    قمر : ( ماسيوت شي تبون ملابسكم روحوا وقفوا سرة وادفعوا اما انا ماراح اروح بهدلوني الناس )

    قصايد : انكسر خاطرها على قمر قالت طيب تعالي تعالي نروح كلنا

    قمر : تكتب ( لا ماراح اروح الكل يتكلم يقول وش فيها بكمى هذي حرام عليكم ارحموني شووي )

    أريام : شوفي قصايد انا البلوزة ابيها والجاكيت و

    قصايد : قاطعتها اريام هذا وقته الحين اسكتي اسكتي بشتري كل الملابس ماراح اخلي شي بخاطرنا بس انطمي

    وقدامي على المحل ودقي انتي على قصي خليه يجي ياخذنا

    دخلوا المحل وقمر واقفه عند باب المحل حاسه بألم , بجرح كبير من كلام الناس مع أنها هي متقبلة انها أنسانة

    عاجزة عن الكلام وراضية بحكم ربي ألا أنها انجرحت ليه الناس ماترحم.

    دخلت قصايد المحل وكان اللي يحاسب سلطان وقفت عنده وفهت فيه

    سلطان : أمري اختي

    قصادي : هاه لا مايآمر عليك عدو بس من شوي اختي اشترت ملابس وقصرت الفلوس جيت اكمل الفلوس

    اشترت قصايد الملابس كلها وطلعوا من المحل

    روان : طيب الحين وين الموت اللي تقولين عنه

    قصايد : اللي حاسب لي واحد يابنات يذوب

    نجلاء : بدينا بالكلام الماصخ وش يذوب استحي على وجهك

    قصايد : انتي ماشفتيه روحوا اليوم وشوفوه شي ياخذ العقل

    روان : حمستيني قولي لي شلون شكله؟

    قصايد : آه بس , طويل ونحيف تحسين ضلوعه باينه من نحفه

    نجلاء : حشى مجاعة افريقيا هذا مو سعودي

    قصايد : ايه مسكين نحيف مررره

    روان : اسكتي يا نجول خليها تكمل وصف خليني اروح اشوفه

    قصايد : ايه وين وصلنا

    روان : عند النحف بعد النحف وش فيه

    قصايد : ايه واسمر سماره حلو تخيلوه البشرة سمرا ولون شعره فاتح يميل ع الأشقر سبحان الله مع انه اسمر

    وشعره المايل على الأشقر ألا أنه عليه يجنن معطيه جاذبية

    نجلاء : يمكن صابغة

    قصايد : لالالا تحسينه من الله , المهم لابس بنطلون وقيمص مدخله داخل البنطلون ويبان شوي من شعر صدره وه

    بس

    روان : فيه شعر كثير ولاحبتين هنا وهنا وقلتي شعر صدره

    قصايد : ثورة انتي اقولك شعر صدره باين من كثافته باين ياحظي اسكتي بس , المهم

    نجلاء : وش مهمه وش باقي ماوصفتي انا من هالوصف خقيت

    قصايد : باقي العيون العيون نعسانه وعسلية ورموشه واصله لجفنه

    روان : وه شكله مو حلو معقوله في احلى من عبودي

    قصايد : انتي روحي شوفيه والله ماتنامين الليل

    نجلاء : طيب هو حلو

    قصايد : وش اسوي فيك انا اشد شعري منك اقولك ايه يجنن يذبح

    نجلاء : ههههههه استهبل طيب طيب انا بروح واشوف بنفسي واحكم

    قصايد : لااااا و اللي يذبح أنه ثقيل مايعطي وجه لأحد تشوفين البنات يتحرشون فيه ويتضحكون له وهو كذا (

    ضمت اصابعها ومدت يدها بشكل مستقيم ) فديته بس

    روان : هههههههه على طول فديتيه

    قصايد : هاه ايه

    روان : قصايد خلينا نروح عند اختك نشوفها وهي ترقص

    قصايد : يوه مالي مزاج

    نجلاء : لا خلينا نروح ماشاء الله عليها رقصها يجنن ولا قامت ترقص مصري تهز هز

    قصايد : وانتوا عاجبكم رقصها لهدرجة استحوا عاد ترى انتوا بنات مو شباب

    نجلاء : وانتي كل تفكيرك وصخ

    قصايد : ههههههههههه طيب يالله قوموا نروح للبطة.

  5. #5

    افتراضي رد: صاحبة العيون الزرقاء ( رواية )

    الفصل الثالث


    انتهى الدوام وبدا الشباب مساكين يرتبون المحل بعد الحرب اللي سووها المتسوقين اليوم

    علي واقف جنب سلطان : يسولف معه وهو يرتب اف ياسلطان مابغى يخلص اليوم الله يعينا طووول ايام

    التخفيضات كل يوم على هالحال بنكون بس يخلص الداوم نجلس نرتب

    سلطان : يرتب بدون مايرد علية سرحان بذيك العيون

    علي : يدق كوعه في كوع سلطان , سلطان انت معي

    سلطان : هاه معاك معاك وش كنت تقول

    علي : لاااااااااا الاخ مضيع قولي وش اللي شغال بالك

    سلطان : ولاشي ماحد شاغل بالي الا عمي وعياله آه بس

    علي : يطبطب على كتف سلطان شدة وتزول ان شاء الله

    سلطان : صار عمري 30 ومابعد زال شي متى بتزول هالشده الين يصير عمري 60 سنة

    علي : لا ياخوي لا تيأس

    سلطان : حب يغير الموضوع , تدري ياعلي اليوم اول مرة احس اني مبسوط

    علي : دوم البسط ان شاء الله بس مع هالعفسة ومبسوط كيف تجي

    سلطان : لقيتها ياعلي أخيرا لقيتها

    علي : ومن هذي

    سلطان : فتاة أحلامي

    علي : ههه يضحك ضحكة استهزاء سلطان أنت أول يوم لك بالدوام وشفت جزء بسيط من البنات وخقيت ياما

    بتشوف وبتشوف صبرك

    سلطان : لا أنا اليوم شفت كثير بس هي هي اللي لفتت انتباهي

    علي : لا تقول البنت الي لابسه كعب لونه احمر وشنطتها حمرا وحاطه مناكير أحمر معطي يدها سمار أكثر

    سلطان : لااااااااا لا ياعلي وحده غير غير عن كل البنات

    علي : وش فيك شكلك غرقان لشوشتك أنا اول مره أسمعك تتكلم عن بنت بالطريقة هذي

    سلطان : صدقني وانا أول مره اشوف بنت بالجمال هذا

    علي : طيب من هي

    سلطان : البنت البكمى

    علي : أيش &&&&&&&&&&&

    سلطان : ايه بصراحة فيه شي يجذب لالالا مو شي أشياء

    علي : وش الي جذبك انها ماتتكلم مثلا

    سلطان : حرام عليك لا تتريق عليها هذي خلقة ربي احمد ربك عندك لسان تتكلم فيه , بصراحة كسرت خاطري

    حرام الموقف الي انحطت فيه مو شوية

    علي : ايه صح ياحرام .

    سلطان : كلها على بعضها تجذب وتفتن هذي حرام تطلع من البيت هذي المفروض يخبونها من عيون الناس

    علي : هي هي وين وصلت انت

    سلطان : انت شفت عيونها عيونها هلاك

    علي : لا وانت الصادق انت شفت وجهها ملاك

    سلطان : ايش وانت شلون شفت وجهها

    علي : مو انا كنت احاسب وهي فتحت بوكها وكان فيه صورتها انا بصراحة لمحة لمحة احس انها قمر من جد

    سلطان : حس بغيرة لو سمحت ثاني مرة لا فتحت بوكها غمض عيونك طيب

    علي : ههههههههه والله البنات مشكله عليهم حركات الحين هي مجنونه تحط صورتها في بوكها لو احد سرق

    البوك واخذ صورتها ونشرها لها وش تستفيد وقتها ؟؟؟؟؟

    سلطان : ايه صح كلامك , بس انت شفت لون عيونها عيونها زرقا

    علي : لااا لايغرك اكيد عدسات

    سلطان : وش عدساته لالالا يعني انت شفت بياض بشرتها بياضها مو طبيعي ليه مايكون فعلا لون عيونها زرقا

    رباني

    علي : مادري لاني شفت اللي معها لون بشرتهم عادية لا هم بيض ب بياض بشرتها ولا سمر كثير ولون عيونهم

    اسود

    سلطان : والله مادري احس قلبي يعورني

    علي : قلبك يعورك أجل أبشرك بديت تحب بديت تغار ههههههههههه.

صفحة 1 من 12 12311 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •